تأمين الدراجات النارية:

تمتع أكثر برحلتك بعد حصولك على التأمين المناسب لدراجتك النارية. وهناك بعض التغطيات التأمينية من الضروري أخذها بعين الإعتبار لإدراجها في بوليصة تأمين دراجاتك النارية. يمكننا هنا مساعدتك في إختيار التغطيات التأمينية المناسبة لك وبسعر ممتاز.
لذلك، اضافة الى تأمين دراجتك بشركة تأمين ذات سمعة حسنة سنحرص على أن تحصل على مميزات وفوائد رائعة:

 

― تأمين المسؤولية تجاه الأضرار الجسدية والمادية: يغطي قيمة الأضرار التي لحقت بالمركبات الأخرى، والممتلكات (الأسوار، واشارات المرور، وما إلى ذلك) وإصابات السائقين الآخرين / الدراجات النارية والركاب. وسوف يدفع أيضاً مقابل النفقات القانونية إذا تمت مقاضاتك. تذكر، إذا وجدت مسؤولاً عن إصابات أو تلف الممتلكات، سيدفع التأمين ثمنها وإذا تجاوزت الفاتورة حد التغطية، فستكون مسؤولا عن الفرق، لذا تأكد من توفر التغطية التي تحتاج إليها!

 

― التأمين الشامل: يوفر أوسع مستوى من التغطية - بما في ذلك:

  • يغطي الأضرار الناجمة عن السرقة، التخريب، السطو بالقوة، أو الأضرار الناجمة عن العواصف أو الحرائق أو أسباب طبيعية أخرى.
  • والأهم من ذلك أنه سيغطي الأضرار التي لحقت بدراجتك النارية نتيجة حادث. تخيل الحاجة إلى إصلاح أو استبدال الدراجة الخاصة بك بعد وقوع حادث بغض النظر عن المسؤولية عن الخطأ.
  • التغطية الطبية التي تتكفل بمصاريف علاجك الطبي (أو للسائق والركاب) بعد الحادث، بغض النظر عن المسؤولية عن الخطأ. يمكنك اختيار مجموعة من مستويات التغطية.
  • المسؤولية تجاه الركاب أمر بالغ الأهمية إذا كنت تقوم باصطحاب شخص آخر على متن دراجتك. يجب ضرورة الأخذ بعين الاعتبار تأمين المسؤولية تجاه الركاب حتى إذا لم تكن مطلوبة. وهذا يضمن حمايته.

الجميع يكِنُ الحب لنا! ونعتقد أنك ستفعل أيضاً

تملك دراجة نارية ولديك شغف للدراجات النارية عالية الأداء؟ في إنشوريا نعرف أنها أكثر من هواية بالنسبة لك، ولهذا السبب نقدم تأمين مصمم خصيصاً لهواة الدراجات النارية.

لقد إخترت دراجتك والآن إحصل على عرض سعر للتأمين عليها من إنشوريا

نقدم أيضاً تغطية التأمين مخصصة لأنواع أخرى من الدراجات النارية التي تعتبر "مخاطر أعلى"، بما في ذلك الدراجات الرياضية ودراجات السباقات. تأمين هذه الأنواع يمكن أن يكون أعلى قليلاً ولكن ستجدها بأسعار تنافسية لدى إنشوريا.