خدماتنا:
في إنشوريا وسطاء تأمين ش.م.م، يقود نجاحنا رغبتنا في تزويد عملائنا بخدمة مثالية. نحن نفتخر بالخدمة الفريدة والمهنية والموثوقة والمتخصصة التي نقدمها لعملائنا. يضمن فريق محترف من الاستشاريين أن يستفيد كل عميل لدينا من غنى العلاقات القوية التي بنيناها في سوق التأمين.
إدارة المخاطر
يبدأ التأمين بالفهم الكامل لمخاطر العميل المختلفة. لذا فإن الإدارة الفعالة للمخاطر هي شرط أساسي و حيوي لضمان الحصول على التغطية التأمينة الأنسب. الاستماع إلى عملائنا هو الخطوة الاولى – نتطلع للحصول على إجابات لعديد من الأسئلة الدقيقة وذلك لضمان جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات. هذا يساعدنا على فهم مدى إلمام العميل في ما يتعلق بإدارة المخاطر و الكيفية التي تدار بها. ثم تأتي الخطوة الثانية و التي نقوم فيها بإجراء مسح شامل لأصول و ممتلكات العميل من قبل مهندس مؤهل. يتمخض عن هذا المسح تحديد وتقييم للمخاطر، و الخروج بتوصيات للحد من حدوث خسائر محتملة و التقليل من حجمها في حالة وقوعها. تأخذ هذه الدراسة في الاعتبار التغطية الحالية للعميل، وتحليل دقيق لسجل الخسائر، والاحتياجات والمتطلبات المحددة وفقا لطبيعة أعمالهم.
وساطة التأمين
دورنا كوسيط يتمثل في القيام بمهمة الوساطة بإستقلالية تامة ما بين العملاء وشركات التأمين، وتقديم المشورة للعملاء عن أي من شركات التأمين هي الأنسب لتلبية إحتياجاتهم المحددة.
لإنشاء علاقة طويلة الأجل مبنية على منفعة متبادلة، نقوم بتعيين مستشار تأمين لإدارة حساب العميل. وهذا ينطوي على القيام بزيارات منتظمة للعميل لفهم طبيعة أعماله واحتياجات ومتطلبات التأمين الخاصة به. كما يشمل أيضاً مراقبة أي تغييرات في ظروف العميل، وتعديل التغطية التأمينية وفقاً لذلك.
كما يقول المثل "الشيطان يكمن في التفاصيل"، ولذا فإننا نولي اهتماماً كبيراً لتفسير معاني وشروط الوثائق، و توضيح أية نقاط مهما كانت صغيرة. و من ثم نقوم بترتيب و تقديم إقتراحنا لأفضل شركة تأمين وفقا لـ التغطيات، الأقساط، إدارة و سرعة تسوية المطالبات.
معالجة المطالبات
لا تنتهي مهمتنا عند التوسط للحصول على أفضل تغطية تأمينية، بالواقع تبدء من لحظة صدور الوثيقة و لا تنتهي حيث تشمل تجهيز المطالبات كاملة نيابة عن عملائنا. هذا يبدأ من لحظة أن يبلغنا العميل عن وقوع حادث أو خسارة. حيث نقوم بإعداد وتقديم مطالبة لشركة التأمين و متابعتها مع مقدر الخسائر المعين، والتعامل مع جميع الوثائق ذات الصلة، التفاوض على التسوية مع إبقاء العميل على إطلاع، وتحقيق التعويض الأمثل في اسرع وقت ممكن. ويشمل جزء من الخدمة التي نقدمها إعداد إحصاءات دورية للخسائر التي تكبدها العميل، واستخدامها مستقبلاً في تحليل معدل الخسائر عند تجديد الوثائق.